السبت 20-04-2024
ملاعب

هيغواين يحذر ميسي من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.. لسبب غير متوقع

5f3e1790423604415414c36f


ملاعب - وكالات

 

وجه مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين، تحذير لمواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اضافة اعلان

وفي الأشهر الأخيرة أصبح مستقبل ميسي في برشلونة موضع تساؤل، حيث يشعر بالإحباط من الطريقة التي يدار بها النادي، وزادت خسارة الفريق المهينة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 2-8 في دوري أبطال أوروبا، التكهنات بشأن مصير “البرغوث” ووجهته المقبلة في حال رحيله عن الفريق الكتالوني.

 

وأفادت تقارير إعلامية، أن مانشستر سيتي الإنجليزي على استعداد للتوقيع للنجم الأرجنتيني، لكن هيغواين، الذي سبق له خوض تجربة قصيرة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، حذر “البرغوث” من الانتقال إلى “البريمير ليغ”.


وأوضح هيغواين في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “إنجلترا؟ هناك يدمرون أقدامك ضربا ولا يلتفت الحكم، يتقربون منك دائما وليس لديهم أي موانع في تعطيلك أو إيذائك”.


وتابع: “لقد عانيت كثيرا في الدوري الإنجليزي، لم أتمكن من التكيف خلال ستة أشهر، ولا علاقة للبريمير ليغ بالدوري الإسباني”، بحسب ما نقله موقع “روسيا اليوم”.


وأستطرد مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي: “لا أعرف كيف يمكن أن يؤثر ذلك على ميسي وقراره، لكن كونه لاعبا بمستوى آخر، وكونه أفضل من الجميع، لا أعتقد أنه سيعاني، لكنها بطولة معقدة للغاية”.


والجدير بالذكر، كانت لهيغواين تجربة قصيرة على سبيل الإعارة مع تشيلسي في العام 2019، ولكنها لم تكلل بالنجاح، ليعود بعد نهاية إعارته التي امتدت لستة أشهر فقط، إلى الدوري الإيطالي من بوابة يوفنتوس.