الخميس 25-04-2024
ملاعب

هل يملك برشلونة فرصة حقيقية في إعادة ميسي؟

elaosboa84910


ملاعب - عاد الحديث من جديد حول مستقبل ليونيل ميسي مع ناديه، باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية عودته من جديد لفريقه السابق، برشلونة الإسباني، بمجرد نهاية الموسم الجاري.

اضافة اعلان

الجمهور الباريسي يرفض فكرة استمرار ميسي في البارك دي برانس، في الوقت الذي بدأت فيه الإدارة تفكر في جدوى منح ليو عقداً جديداً في الفترة المقبلة، في ظل انتهاء العقد المبرم بين الطرفين في يونيو القادم، وبعد فشله في مساعدة الفريق على تحقيق حلمه بالفوز بلقب دوري ابطال أوروبا في موسمين على التوالي.

 

ورغم عدم خروج برشلونة بشكل كامل من أزمته الاقتصادية، إلا أن النادي الكتالوني مازال يملك فرصة في التعاقد مع ميسي وإعادته لأحضانه من جديد، بعد خروجه في الصيف قبل الماضي في صفقة مجانية لباريس، بعد نهاية عقده مع البلوجرانا.


الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو، المقرب من البارسا، أفاد بأن هناك فرصة لرؤية ميسي بقميص برشلونة من جديد في الموسم المقبل، مفيداً بأن هذه الفرصة تصل نسبتها إلى 60%.


يأتي ذلك في الوقت الذي يرتبط فيه ميسي بإمكانية الانتقال للعب في الدوري السعودي، لمنافسة كريستيانو رونالدو الذي ينشط في صفوف النصر، من خلال تقمص ألوان فريق الهلال، مع تواجد ليو في مدار نادي إنتر ميامي الأمريكي أيضاً للحصول على خدماته كلاعب حر.