الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

هل يرتدي كوتينيو قميص 10 بعد رحيل ميسي عن برشلونة؟ .. الحقيقة الكاملة

f1a0a3e8-gettyimages-1318341815-min-768x512


ملاعب - يستمر الحديث عن مصير قميص رقم "10" في برشلونة، بعد رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، عن الكامب نو، ومن يقوم بإرتدائه في الموسم الجديد (2021 - 2022).
اضافة اعلان

وانتقل ميسي لباريس سان جيرمان بشكل رسمي، الثلاثاء الماضي، قادما من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن حقيقة ارتداء البرازيلي فليب كوتينيو، صانع ألعاب برشلونة، القميص رقم "10" في الموسم الجديد بعد رحيل ميسي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن غياب كوتينيو، عن قائمة رونالد كومان، مدرب البرسا، لمباراة ريال سوسيداد، وظهور ري ماناج، المهاجم الشاب، فيها مرتدي القميص رقم "14" الذي كان يرتديه البرازيلي آثار الشكوك.

الصحيفة، شددت على أن تردد بعض الجماهير، أن كوتينيو سيحافظ على قميص ميسي "10"، ولكن هذا لن يحدث في الوقت الحالي.

وأوضح التقرير أن البرازيلي ليس مدرجًا في القائمة وأن ماناج يرتدي الرقم "14"، ذلك لا يعني بالضرورة أنه يتعين على كوتينيو، التنافس هذا الموسم أما بـ "10" أو بـ "25"، الرقمان المجانيان الموجودان حاليًا في الفريق الأول.

وتنص اللوائح على أن لاعب كرة القدم يجب أن يحصل على رقم مخصص في الوقت الذي يلعب فيه دقيقة رسمية، على سبيل المثال، في حالة عدم مشاركة ماناج، ضد ريال سوسييداد، سيظل رقم "14" متاحًا لكوتينيو حتى إغلاق الميركاتو.

وأفادت الصحيفة أن البعض يرى قدرة كوتينيو، على الاحتفاظ بقميص ميسي "10"، ولكن الوضع هذا الأحد لا يعني أنه سيفعل ذلك على الفور، بالإضافة إلى أنه من الصعب التفكير في حدوث ذلك.

واختتم التقرير أنه من الأفضل في حالة استمرار كوتينيو مع برشلونة، مخطط له سيبقى برقم آخر.