السبت 20-04-2024
ملاعب

هل يتم إقالة أنشيلوتي بعد فضيحة برنابيو؟

Doc-P-653353-637116580509640831


ملاعب - تلقى المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سيل حاد من الانتقادات، بعد الهزيمة في الكلاسيكو أمام برشلونة 0-4 على ملعب برنابيو، ضمن مباريات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني.

قالت صحيفة سبورت الإسبانية: "أنشيلوتي يتحمل مسؤولية الهزيمة أمام برشلونة في الكلاسيكو بهذه النتيجة الكبيرة".

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قدم النسخة الأسوأ أمام برشلونة، وكان البرسا قادراً في لقاء الأمس على الخروج بنتيجة تاريخية، بعد إهدار الكثير من الفرص أمام مرمي كورتوا.

وتابعت: "كارلو أنشيلوتي يواجه حالياً شكوك كبيرة حول استمراره مع ريال مدريد، فبعد أن حصل الإيطالي على ثقة الجميع، إلا أن الهزيمة من برشلونة قد تعيد حسابات وتقييم النادي في أداء المدرب".

وأضافت: "أنشيلوتي دخل المباراة بشكل خاطئ من حيث التشكيل والتكتيك، ونسى تماماً أن يواجه برشلونة وهو في أفضل حالاته مع المدير الفني تشافي هيرنانديز".

الخسارة من برشلونة ليست فقط فقدان ثلاثة نقاط الهزيمة مؤلمة لجماهير ريال مدريد، خاصة وأنها كانت بالأربعة أمام الغريم التقليدي، وبالرغم من أن النتيجة لن تؤثر على ترتيب ريال مدريد في صدارة المسابقة، إلا أنها سوف تؤثر على معنويات الفريق.

واعترف أنشيلوتي بالخطأ الكارثي في الكلاسيكو، وأكد على أنه يتحمل الخطأ، وقد تلعب الهزيمة أمام برشلونة دوراً في رحيله عن الفريق حال الإقصاء من دوري الأبطال في الفترة المقبلة.