الثلاثاء 20-10-2020
 

هل سيتم منع كومان من مقاعد بدلاء برشلونة بسبب سيتين؟

214435
ملاعب - كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية رد نادي برشلونة حول إمكانية منع المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، من التواجد على مقاعد البدلاء ببطولة الدوري الإسباني.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يوم أمس، الأربعاء، بأن كومان ممنوع من التواجد على مقاعد دكة بدلاء برشلونة في أي مباراة رسمية لأن لم يتم تسجيله كمدرب للبلاوجرانا.

يأتي ذلك بسبب عدم قيده رسميًا في كشوف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لأن ليس هناك أي اتفاق بين برشلونة ومدرب السابق، كيكي سيتين، على الإقالة الرسمية بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتبقية.


ويريد سيتين بحسب التقارير الإخبارية الحصول على جميع مستحقاته المالية لدى إدارة برشلونة، بعد إقالته في أغسطس الماضي عقب الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2.

ولكن الصحيفة الكتالونية تؤكد أن كومان لن يواجه أي مشكلة في قيادة برشلونة من أرض الملعب في الدوري الإسباني أمام فياريال يوم 26 سبتمبر الجاري، هذا ما أفاد به مصدر من داخل النادي.

وأشار المصدر إلى أن سيتين قد تحصل على كافة مستحقاته بعد إقالته في 17 أغسطس، وتم إبلاغ الاتحاد الإسباني بالأمر، وبذلك يستطيع برشلونة تسجيل كومان كمدرب جديد.

وأتم المصدر: "إذا أراد سيتين المطالبة بمبالغ أخرى، فالنادي يعتقد أن ذلك لن يتم إلا عن طريق المحاكم أو اللجان التابعة للاتحاد الإسباني".