الإثنين 06-05-2024
ملاعب

هازارد يكشف تفاصيل معاناته مع الإصابات في ريال مدريد

إيدين-هازارد-2


ملاعب - وكالات 

تحدث النجم البلجيكي إيدين هازارد عن تفاصيل معاناته مع الإصابات خلال الموسمين الماضيين ومنذ انتقاله من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني .

ويستمر هازارد حاليًا في العمل من أجل التعافي بنسبة 100% قبل مشاركته مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 والتي من المقرر أن تنطلق يوم 11 يونيو الجاري .

ريال مدريد وهازارد يبحثان عن حل لإيقاف تكرار إصابات ... 
وقال قائد منتخب بلجيكا في حوار مع قناة هولندية : “ في آخر مباراة لي مع ريال مدريد كنت لا أزال أشعر بألم في قدمي ، في عضلات الفخذ ، وأنتم تعلمونني، أنا لا أحب اللعب بانزعاجات طفيفة ، يجب أن أكون جاهزًا بنسبة 100% لأنني إذا لم أكن كذلك ، فدائمًا هناك بعض الخوف”.

اضافة اعلان

وأوضح هازارد أن في آخر ثلاث أو أربع إصابات تعرض لها كانت الأمور تسير على وتيرة واحدة : “ في أيام التدريبات والمباريات أشعر أنني بخير ولكن في كل مرة استيقظ في اليوم التالي، يكون هناك شيئًا خاطئًا ، نحن نحاول العثور على حل لهذا الأمر ”.

 

ولن يشارك هازارد ، اليوم ، في المباراة الودية بين بلجيكا واليونان ، كما أعلن المدير الفني للشياطين الحمر روبيرتو مارتينيز ، إلا أنه سيحظى بـ 45 دقيقة من اللعب، الأحد القادم ، ضد منتخب كرواتيا ، في ثاني مباريات بلجيكا الإعدادية قبل يورو 2020 .