السبت 23-10-2021
ملاعب

نجوم برشلونة منزعجون من تصرف الرباعي الخائن

1284421067

ملاعب - وكالات

 

 أثار 4 لاعبين من برشلونة، أزمة داخل غرفة ملابس النادي الكتالوني، بسبب تصرفهم أثناء مفاوضات تخفيض الرواتب بين نجوم البارسا ومجلس الإدارة السابق بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو.

اضافة اعلان
 

وكانت إدارة برشلونة أبلغت لاعبي الفريق بضرورة بدء المفاوضات على خفض الرواتب بنسبة 30% هذا الموسم، ولكن اللاعبين رفضوا هذا الأمر، حيث استمرت الاجتماعات لفترة طويلة، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي مطلع الشهر الحالي.


وفي ذلك الوقت، اعترض نجوم برشلونة على تطبيق خفض جديد للرواتب، باستثناء 4 لاعبين، وهم الهولندي فرينكي دي يونج والألماني مارك أندريه تير شتيجن، والإسباني جيرارد بيكيه والفرنسي كليمون لونجليه.

 

وقام برشلونة بتجديد عقود الرباعي المذكور، حيث وافق هؤلاء اللاعبين على تأجيل الرواتب والحصول عليها مستقبلاً بمجرد عودة الأوضاع الطبيعية إلى النادي الكتالوني.

 

وبحسب القناة الكتالونية الثالثة، فإن لاعبي برشلونة لم يُعجبهم تصرف زملائهم الذين تفاوضوا مع الإدارة بشكل فردي وجددوا عقودهم، وهم دي يونج، شتيجن، لونجليه وبيكيه.

 

وأشارت القناة المذكورة، إلى أن نجوم برشلونة باتوا يُطلقون على أحد هؤلاء اللاعبين الأربعة، لقب “خائن”، وهو ما تسبب في وجود انقسامات داخل غرقة الملابس.