السبت 04-05-2024
ملاعب

نجم ريال مدريد يطلب الرحيل عن الفريق

1230067860.0


ملاعب - يعيش الإسباني إيسكو، نجم فريق ريال مدريد حالة من الغضب خلال الفترة الحالية، ويطالب إدارة النادي برحيله عن القلعة الميرنجية خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
اضافة اعلان

ويعاني إيسكو، صاحب 28 عامًا، من قلة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وربطت تقارير اسمه بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، حيث أنه يطلب الرحيل سريعًا، من أجل استعادة توازنه، والحصول على عدد دقائق أكثر، في ظل اقتراب منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021، إذ يأمل اللحاق بقائمة منتخب إسبانيا.

وأكدت قناة "كواترو" الإسبانية، في تقريرها اليوم، أن اللاعب الإسباني يشعر بالإهانة من قرار المدير الفني زيدان، بتواجده المتكرر على مقاعد البدلاء، وعدم منحه أي دقائق للمشاركة أمام ليفانتي بالمباراة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن إيسكو رأى كيف شارك الثنائي ماريانو دياز وسيرجيو أريباس لاعب فريق الشباب، في الدقائق الأخيرة أمام ليفانتي، بينما هو ظل يشاهد المباراة من على مقاعد البدلاء.

وأفاد التقرير، أن إيسكو طالب بالرحيل عن الفريق قبل ساعات من غلق باب الميركاتو الشتوي مساء اليوم الأثنين، لرغبته بالمشاركة بشكل أكبر من أجل الانضمام لقائمة المنتخب الإسباني والمشاركة ببطولة أمم أوروبا المقبلة.

وخاض إيسكو على مدار هذا الموسم في 14 مباراة فقط بمختلف المسابقات، بإجمالى 483 دقيقة لعب، صنع فيها هدفًا واحدًا فقط.