الأحد 13-06-2021
ملاعب

نجم ريال مدريد يتفاوض مع ميلان الإيطالي للانضمام اليه

30e29062-d1e7-4464-b932-5fb746da9987-1-1 (1)
ملاعب - كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأثنين، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عقد نجم ريال مدريد الإسباني جلسة خاصة مع إدارة ميلان الإيطالي من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.
اضافة اعلان



وأكدت تقارير صحفية، اليوم، أن ميلان، ما زال لديه اهتمام كبير من أجل التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش، نجم ريال مدريد، ويقولون إن النادي الإيطالي سيلتقي مع ممثل لاعب ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.


 
ويعاني يوفيتش، من قلة المشاركة مع زيدان، حيث يصر الفرنسي على منحه دقائق قليلة في المباريات الأخيرة، رغم جاهزيته البدنية وتقديم مستوي جيد، مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولى الأخيرة في نوفمبر الماضي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن لوكا يوفيتش، غير مهم لزيدان ويبدو أن مستقبله في النادي الأبيض، سيغادر أكثر من البقاء.

وتابعت الصحيفة: "ميلان يقف وراء المهاجم الصربي، لبعض الوقت وفي إيطاليا يقولون إنهم يريدون يوفيتش، في شهر يناير المقبل".

وذكرت التقارير: أن ميلان سيلتقي بوكيل الصربي، لمعرفة مدى استعداد اللاعب لمغادرة ريال مدريد في سوق الشتاء.

وأفادت: فكرة ميلان هي قرض خالص وتستمر لمدة نصف عام، إذا قال يوفيتش أخيرًا "لا" ، فقد وضع ميلان أنظاره على العديد من اللاعبين الآخرين لتدعيم الفريق في يناير.

كان يوفيتش، بالفعل على وشك الرحيل عن ريال مدريد في الصيف الماضي، ولكن الصربي قرر البقاء في النادي الأبيض للقتال من أجل فرصة، لكنه لم يستغل تلك التي منحها زيدان له.