الإثنين 15-08-2022
ملاعب

نجم جديد يرحل عن برشلونة.. "خلال أيام"

Lionel+Messi+Ivan+Rakitic+FC+Barcelona+v+Real+BPmnKJKDy01l


ملاعب - يقترب أحد نجوم نادي برشلونة من الرحيل عن صفوف فريقه، بعدما كشفت التقارير الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أنه على بعد أيام قليلة من مغادرة ملعب كامب نو، نحو نادٍ جديد.
اضافة اعلان

وبرشلونة يعيش أيامًا عصيبة، منذ أن تولى المدير الفني رونالد كومان، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن آثار الهزيمة الفاضحة ضد بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين، ما تزال تلقي بظلالها على كل القرارات الصادرة عن إدارة النادي تجاه نجومه.
 
الخسارة غير المتوقعة في أبطال أوروبا، تسببت في إقالة المدير الفني كيكي سيتين، وإسناد مهمة التدريب إلى كومان، الذي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، من ضمنها أنه يحق له التخلص من أي لاعب لا ينوي الاعتماد عليه في منافسات الموسم الجديد، الأمر الذي دفعه بالفعل إلى إبلاغ عدد من النجوم الكبار في برشلونة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد لهم، من ضمنهم فيدال.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، عن أن النجم التشيلي أرتورو فيدال، أنهى اتفاقه الشخصي مع إنتر ميلان، من أجل الانضمام له، خلال 10 أيام.

وكانت تقارير صحفية سابقة أكدت أن صفقة انتقال فيدال إلى إنتر، ستتم مجانًا، على أن يتقاضى متوسط الميدان المخضرم 6 ملايين يورو سنويًا، في النادي الإيطالي.