الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

ميسي يودع برشلونة ويخوض الكلاسيكو الأخير له يوم السبت!

EyetG1CWEAQ-UWU


ملاعب - وكالات

 

تناولت الوقائع التي حصلت في الفترة الأخيرة، حدثاً ضخماً يتمثل في عدم بقاء البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق برشلونة الإسباني.

اضافة اعلان
 

فبعد رحيل بارتوميو وانتخاب جوان لابورتا لاستعادة منصب الرئيس. الذي يشكل عبئا هائلا حاليا بسبب الأزمة المالية الكبيرة بسبب كورونا. سيكون من الأسهل الموافقة على انتقال ميسي من برشلونة.


لكن مشكلة ميسي لم تحل حتى مع عودة جوان لابورتا فهو لم يجدد عقده ومن غير المتوقع أن يتخذ قرارا بهذا الشأن قبل نهاية الموسم. لكن الرئيس الجديد-القديم لم يستسلم ولن ينتظر حتى الصيف المقبل من أجل محاولة إقناع نجمه الأرجنتيني.

 

وسيخوض ميسي الكلاسيكو رقم 45 بعد لعبه 16 عاماً من مشاركته الأولى فيه، يوم السبت في المرحلة 30 من الدوري الإسباني. وإن تحقق رحيله فسيكون الآخير له.


لكن حتى الفوز بلقب الدوري وربما الثنائية في حال التغلب على أتلتيك بلباو في نهائي الكأس الإسبانية. قد لا يكون كافيا لاقناع ميسي بمواصلة مغامرته الكاتالونية بعد الخروج المخيب من دوري الأبطال. المسابقة التي تشكل ركيزة اهتمامات الأرجنتيني أكثر من أي شيء آخر.
وسيحاول الأرجنتيني تعزيز سجل الأهداف الـ26 التي سجلها في 44 مشاركة سابقة. لأن ذلك سيشكل أفضل وداع ووسيلة لتأكيد دوره في صحوة النادي الكاتالوني. رغم التوتر الذي حصل بين الطرفين خلال الصيف والخريف الماضيين.