الإثنين 10-05-2021
ملاعب

ميسي يقود برشلونة الليلة ،، تعرف على التشكيل المتوقع

a36bc445-6267-40c7-b3a4-c9c297025c49

ملاعب - وكالات

يخوض فريق برشلونة مواجهة مرتقبة أمام نظيره أوساسونا اليوم السبت 6 مارس 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

اضافة اعلان

يدخل برشلونة المباراة تحت قيادة مديره الفني الهولندي رونالد كومان من أجل تحقيق الانتصار، ومواصلة النتائج المميزة في الدوري خلال الفترة الأخيرة.


ويأمل كومان أن يواصل فريقه تحقيق النتائج المميزة للحفاظ على مركزه في جدول الترتيب فضلا عن تعزيز آماله في المنافسة على اللقب، مع كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد.


واستطاع برشلونة أن يستعيد توازنه خلال الفترة الأخيرة، فمع بداية الموسم فقد الفريق الكتالوني العديد من النقاط السهلة، لكن الأمور بدأت تسير بشكل منتظم في الفترة الأخيرة.


ويعيش برشلونة معنويات مرتفعة للغاية، حيث استطاع الفريق مؤخرًا أن يتغلب على إشبيلية ويقدم لاعبوه ملحمة كبيرة صعدت بهم إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث كان الفريق قد تعرض للخسارة ذهابا بهدفين دون مقابل لكنه فاز في الإياب بثلاثية نظيفة.

ويتواجد برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، جمعها البلاوجرانا من 25 مباراة، حيث حقق الفريق الفوز في 16 مباراة، بينما تعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 55 هدفا بينما استقبلت شباكه 22 هدفا.

 


أما على الجانب الآخر يدخل فريق أوساسونا المباراة طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا عامل الأرض، من أجل حصد المزيد من النقاط لتحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري.


ويتواجد أوساسونا في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، جمعها الفريق من 25 مباراة، حيث حقق الانتصار في 7 مباريات بينما تعادل في 7 مباريات أيضًا وتلقى الهزيمة في 11 مباراة، وسجل لاعبوه 23 هدفا بينما استقبلت شباكه 33 هدفا.


تشكيل برشلونة المتوقع :
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
خط الدفاع: ألبا، مينجويزا، لينجليت ودست.
خط الوسط: فرنكي دي يونج، بيانيتش وبيدري.
خط الهجوم: عثمان ديمبلي، ميسي وجريزمان.