الجمعة 19-04-2024
ملاعب

ميسي "يتحكم" في مستقبل ريال مدريد

15861653433846


ملاعب - "ليونيل ميسي يتحكم في مستقبل نادي مدريد".. تعتقد أنه عنوان غير مباشر؟ لكن الإجابة هي أن نجم برشلونة بالفعل يستطيع أن يفعل ذلك، وأن يغير مستقبل نادي العاصمة الإسبانية، إما إلى الأفضل أو الأسوأ، فقط بقرار صغير، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين.
اضافة اعلان

وميسي، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، في وقت سابق، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو، قبل أن يقرر اللاعب رسميًا، البقاء في كامب نو، خشية وصول أزمته إلى المحاكم الرياضية.

وارتبط اسم ميسي، حال استطاع الرحيل مجانًا، بانتقاله إلى مانشستر سيتي، وفقًا لما شددت عليه الصحف العالمية في هذا الشأن.

وكشفت شبكة مانشستر إيفينينج نيوز، المقربة من السيتزنز، عن أن النادي الإنجليزي يستهدف الحصول على خدمات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بعد أن أعلن رغبته الرحيل الصيف القادم، بصفة رسمية.

وتابعت، الفرنسي الشاب يظهر اسمه على طاولة ريال مدريد، لكن قيمة الصفقة الضخمة التي تقدر بـ300 مليون يورو، ستجعل السيتي أقرب إلى ضمه، بسبب قوته الاقتصادية.

ولكن، ما علاقة ميسي؟ وكيف يمكنه أن يحدد مستقبل ريال مدريد؟.. أتمت الصحيفة حديثها في هذا الشأن، بالتأكيد على أنه حال كان ميسي متوفرًا في السوق، مجانًا كما هو مفترض، فإن مانشستر سيتي سيتخلى عن فكرة ضم مبابي، وسيلجأ إلى التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، لذا ستكون الفرصة سانحة أمام النادي المدريدي، للحصول على خدمات، أحد أفضل اللاعبين في العالم.