الخميس 18-04-2024
ملاعب

ميسي نقطة ضوء في ظلام برشلونة

98-123729-liga-top-scorer-messi-barcelona_700x400


ملاعب - في الوقت الذي يبتعد فيه برشلونة عن حلم التتويج بلقب الدوري الإسباني، فإن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يغرد منفرداً في سباق الهدافين.

اضافة اعلان

ونجح ليونيل ميسي في افتتاح أهداف برشلونة في تعادل 3-3 مع ليفانتي امس الثلاثاء، ليصل إلى 29 هدفاً هذا الموسم.

وفي مباراة أفقدت البارسا فرصة تصدر الليجا بشكل مؤقت، أحرج ميسي ناديه بزيادة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على لقب الهداف 8 أهداف، قبل جولتين من النهاية.

 

التعادل مع ليفانتي قلص فرص برشلونة في التتويج بالدوري، بعدما رفع رصيده 76 نقطة بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتبقي له مباراة، بينما يتفوق بنقطة على ريال مدريد الذي سيلعب الخميس ضد غرناطة.


وبات ميسي حال فوزه باللقب، نقطة الضوء في موسم برشلونة المظلم، الذي ودع خلاله دوري أبطال أوروبا وقبله السوبر الإسباني، بينما تبدو فرصه في التتويج بالدوري ضعيفة، ولم يحقق سوى لقب كأس الملك.


وسيكون من الصعوبة على الثنائي جيرارد مورينو لاعب فياريال وكريم بنزيما هداف ريال مدريد صاحبا الوصافة في سباق الهدافين، ولكل منهما 21 هدفاً الوصول إلى رقم ليو.

 

وينطبق نفس الأمر على لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد، رابع الترتيب، والمغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية صاحب المركز الخامس.
الميزة الواحدة للرباعي الأخير، أن لديهم مباراة أقل من ليو، إذا يلعب مورينو مع فياريال الخميس ضد بلد الوليد، فيما يلتقي بنزيما مع ريال مدريد ضد غرناطة.

 

وتاليا جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني لموسم 2020-2021

ليونيل ميسي - برشلونة - 29
كريم بنزيما - ريال مدريد - 21
جيرارد مورينو - فياريال - 21
لويس سواريز - أتلتيكو مدريد - 19
يوسف النصيري - إشبيلية - 17