الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ميسي باق في برشلونة.. "لحظات حاسمة غيرت موقفه من الرحيل"

0L5A1741-768x512


ملاعب - "سيبقى".. هكذا علقت الصحفية كارليس أغويلار كاتالان، المقربة من البيت الكاتالوني، على أزمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يصر على الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، بحسب ما تم التأكيد عليه في التقارير الصحفية السابقة، الواردة من إسبانيا.
اضافة اعلان

وميسي، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.


 
وقضى خورخي، والد ميسي، الذي يعمل وكيل أعمال نجله، أمس الأربعاء، ساعة ونصف الساعة مع بارتوميو، سعى خلالها إلى التأكيد على أن ليونيل يصر على مغادرة ملعب كامب نو، بينما كان رئيس النادي يطالب طيلة الاجتماع أو اللقاء الودي، ميسي، بتجديد العقد الذي ينتهي، بحلول نهاية الموسم الرياضي الجديد.

ولكن، أجمعت مصادر عدة مقربة من اللاعب والنادي، صباح اليوم الخميس، على أن ميسي، قرر البقاء، وأن الرتوش الأخيرة يتم وضعها، في الوقت الحالي.

وكشفت قناة كوتراو الإسبانية عن أنه نما إلى علمها، أن ميسي سيستمر لموسم آخر، مع تكريم كبير يليق به، نهاية الموسم، كما راهنت على أنه سيخرج إلى وسائل الإعلام، للحديث بشأن أزمته، خلال ساعات قليلة حاسمة.

وأكدت شبكة فوكس سبورتس أرجنتينا، عن أنها استفسرت من عائلة ميسي، بشأن كواليس اللقاء الذي عقد أمس، حيث أكدت أن الأمور سارت على ما يرام، على عكس ما يثار في الصحف الإسبانية.