الأحد 05-05-2024
ملاعب

مولينا يعود لقائمة أتلتيكو مدريد أمام بيتيس

epa_soccer_2023-07_2023-07-19_2023-07-19-10756162_epa


ملاعب - عاد ناويل مولينا مدافع أتلتيكو مدريد، إلى قائمة الروخيبلانكوس، لمواجهة ريال بيتيس اليوم الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.


وتعافى مولينا من إصابته العضلية وعاد إلى قائمة دييجو سيميوني لمباراة ريال بيتيس، والتي يظهر فيها أيضا الحارس يان أوبلاك وكذلك بابلو باريوس الذي تخلص من بعد الآلام ومعهم إلياس كوستيس، لتكتمل قائمة الأتلتي في ظل غياب 6 لاعبين.

ولم يظهر في القائمة كل من المدافع خوسيه ماريا خيمينيز الذي يعاني شرخا في الساق، ورينيلدو ماندافا بسبب تمزق في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليمنى في فبراير/شباط الماضي.

اضافة اعلان
 

كما يغيب لاعب الوسط كوكي ريسوركسيون، نتيجة إصابة في عضلات الساق اليمنى، وكذلك المهاجمون جواو فيلكس الذي يعاني بعض المتاعب وأنخيل كوريا إثر كدمة في الكاحل، الإثنين الماضي.

وبات مولينا جاهزا بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في 24 يوليو/تموز الماضي، رغم أن سيميوني لا يريد المخاطرة بالاعتماد عليه كأساسي حتى لو كان أحد الأعمدة الرئيسية في طريقة لعب الأتلتيكو.

وتضم قائمة الفريق المدريدي كل من الحراس أنطونيو جوميس وإيفو جربيتش، والمدافعين سيزار أزبيليكويتا وشا جلار سوينجو وإلياس كوستيس وأكسل فيتسل وستيفان سافيتش وماريو إرموسو وجافي جالان، ولاعبي الوسط ماركوس يورينتي وبابلو باريوس ورودريجو دي باول وتوماس ليمار وساؤول نييجيز، والأجنحة رودريجو ريكيلمي وسامويل لينو ويانيك كاراسكو، والمهاجمين أنطوان جريزمان وممفيس ديباي وألبارو موراتا.