الجمعة 10-05-2024
ملاعب

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس والقناة الناقلة

albums_matches_2216619_2023-09-24-10881410_epa


ملاعب - يحتضن "سانتياجو برنابيو"، مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.
اضافة اعلان

موعد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس والقناة الناقلة
 
تقام مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجولة السابعة من مسابقة الليجا، على قناة beIN Sports HD 3.

يستهدف ريال مدريد الفوز على لاس بالماس من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

سقط فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.

ريال مدريد ضد لاس بالماس
 
تسببت خسارة الديربي في حالة من الإرتباك داخل جدران ريال مدريد، بسبب طريقة لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الإعتماد على اللاعب رقم (9)، والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب وإراحة النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس
 
وشهد مران ريال مدريد على عودة الثلاثي فينيسيوس جونيور وأردا جولر وداني كارفخال، وهو ما يمثل دفعة قوية للملكي أمام بالماس اليوم.

يتطلع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، إلي إحتواء الموقف سريعًا بالإنتصار على لاس بالماس لتهدئة الأوضاع داخل جدران النادي بعد الهزيمة أمام أتلتيكو في ديربي مدريد.

وعلق مدرب ريال مدريد على مواجهة لاس بالماس، قائًلا: "علينا أن نستعد لجميع المباريات بشكل جيد، كل فريق له خصائصه ولاس بالماس نادٍ يُحب امتلاك الكرة وهدفنا هو الفوز بعد الهزيمة الأحد".

تذاع مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 3.