الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

مورينيو يرفض عودة هذا اللاعب إلى ريال مدريد

jose-mourinho-tottenham-2019-20_f3dtwd4esuzf116kje2665nli


ملاعب - وكالات 

 

عارض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما الإيطالي، فكرة التفريط في المهاجم الشاب بورخا مايورال والموافقة على إنهاء إعارته قبل موعدها وعودته إلى ريال مدريد، خاصة وأن ذلك سيجبر الفريق على مواصلة الموسم بمهاجمين اثنين فقط وهما الإنجليزي تامي إبراهام والأوزبكي إلدور شوموردوف.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام ساليرنيتانا في الدوري: "أعتمد على مايورال في منافسات الموسم. نحتاج في الفريق لثلاثة مهاجمين، خاصة أنه في حالة الاعتماد على اثنين فقط يكون الأمر بمثابة مخاطرة كبيرة في الموسم".

وأردف: "في كثير من الأحيان سنعتمد على مهاجمين، وستكون لدينا مباريات في دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس (وهو ما سيدفعه لإراحة اللاعبين والمداورة بينهم)".

وتابع: "مايورال لاعب جيد وموهوب، وقد تأقلم مع الفريق على مدار الموسم الماضي وأحرز أهداف ويعمل بشكل جيد، هو شخص جيد ومحترف رائع. لا أريد أن يرحل عن روما".

وانتقل مايورال إلى روما على سبيل الإعارة قادما من ريال مدريد لمدة عامين، وأحرز في الموسم الأول 10 أهداف مع الفريق في الدوري و7 في الدوري الأوروبي، وكان بديلا لإدين دجيكو في كثير من الأوقات، قبل أن يرحل الأخير إلى إنتر.

ومع تولي مورينيو لقيادة "الذئاب" تقلص دور اللاعب الشاب بشكل كبير، بعد أن تراجع للمركز الثالث في خيارات مورينيو، ولم يشارك في الدوري أمام فيورنتينا، وظهر لتسع دقائق فقط أمام طرابزون سبور في الدور التأهيلي لدوري المؤتمر الأوروبي.

اضافة اعلان