السبت 04-05-2024
ملاعب

مودريتش: الريال كل شيء بالنسبة لي.. وهذه الليلة مثالية

epa_soccer_2023-11_2023-11-05_2023-11-05-10959865_epa


ملاعب-أشاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، بمسيرته مع الفريق الملكي.

وقال مودريتش خلال استعراضه لقمصانه التاريخية، خلال تصريحات لقناة الميرينجي: "ريال مدريد هو كل شيء بالنسبة لي.. إنه جزء من حياتي وعائلتي.. إنه أسلوب حياة".
اضافة اعلان

وأضاف: "أنا من كرواتيا، ولدت هناك، لكنني هنا منذ 11 عاما، وأشعر بأنني في وطني.. أنا ممتن لكل ما أعيشه في أفضل ناد في تاريخ كرة القدم".


وتابع مودريتش: "مع هذا القميص (250 مباراة) فزنا بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في كييف.. لقد كان أمرا مثيرا للإعجاب، وهو ما لم يفعله أي فريق من قبل".



وواصل: "إنه قميص جميل جدا، وكانت سنوات لا تنسى.. لقد كانت سنوات مليئة بالنجاح الكبير، واستمتعنا مع زملائنا في الفريق، وبالطريقة التي تنافسنا بها".

وأردف: "أحب قميص المباراة رقم 300.. هذا القميص مميز أيضا، لأنني فزت بالكرة الذهبية خلال الفترة بينه والقميص السابق (250)".

واسترسل: "القميص المتعلق بخوضي 450 مباراة أيضا، استثنائي بالنسبة لي، لأنني سجلت معه هدفا في سانتياجو برنابيو.. يا له من أمر جميل للغاية، كما أنني كنت قائدا في تلك المباراة".

واختتم مودريتش: "لكن ما أتذكره أن كريم بنزيما قدم الكرة الذهبية للجماهير.. كنت أنا وزيدان هناك مع الجائزة، وأعطيناها له، ثم سجلت الهدف خلال الفوز على إشبيلية.. كان هدفا رائعا، وليلة مثالية".