السبت 27-02-2021
ملاعب

مواجهات نارية في انتظار برشلونة خلال الشهر الحالي ... تعرف عليها

1288420120

ملاعب - وكالات 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، لافتتاح عام 2021، بعدة مباريات من العيار الثقيل خلال شهر يناير الجاري .

ومن المقرر أن يخوض الفريق أول مباراة له في العام الجديد، يوم الأحد، 3 يناير، أمام مضيفه هويسكا، ضمن الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني .

وبعد ثلاثة أيام، يلعب برشلونة أيضاً خارج ملعبه، أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، يوم 6 يناير، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من بطولة الدوري . 

ويستمر البارسا في السفر بعيداً عن ملعب (كامب نو)، عندما يواجه مضيفه غرناطة، في الـ9 من هذا الشهر، ضمن الجولة الثامنة عشر من الليجا . 

وبعد ذلك يتوجه الفريق الكتالوني، إلى قرطبة لمواجهة ريال سوسيداد، في مباراة نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، يوم 13 من نفس الشهر .

وإذا تمكن برشلونة من تجاوز مواجهة سوسيداد، سيخوض بعدها بأيام مباراة أخرى في النهائي، مع الفائز من المواجهة الأخرى بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو .

كما يلتقي فريق المدرب رونالد كومان ضد إلتشي، على ملعب الأخير يوم 24 في الجولة الـ 20 من الليجا، علماً أن الفريق لعب مباراة الجولة الـ 19 أمام ريال سوسيداد، التي تم تقديمها إلى يوم 16 ديسمبر الماضي، بسبب تزامنها مع مباريات كأس السوبر . 

ويلعب نجوم البلوجرانا أول مباراة لهم على ملعب كامب نو في العام الجديد، في آخر أيام يناير (31) عندما يواجه ضيفه أتلتيك بيلباو، في الجولة الـ 21 من الدوري، وقد تكون هذه المباراة الثالثة بين الفريقين خلال هذا الشهر، لو تأهلا لنهائي السوبر .