الخميس 24-09-2020
 

مفاجأة مدوية.. كومان ليس مديرًا فنيًا لبرشلونة بشكل رسمي

Ronald-Koeman-on-the-sidelines
ملاعب - فجرت تقارير إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن عدم اعتماد الاتحاد الإسباني لرونالد كومان كمدير فني جديد لنادي برشلونة حتى اللحظة بشكل رسمي، ما يهدد إمكانية قيادته للفريق في انطلاقة مسيرته في الدوري الإسباني أمام فياريال بعد 10 أيام.


ويستهل نادي برشلونة رحلته في الموسم الجديد للدوري الإسباني بعد قرابة 10 أيام بمباراة الجولة الثالثة المقرر إقامتها على ملعب كامب نو أمام نظيره فياريال، فيما لا يزال الفريق مهددًا بعدم السماح لمدربه الهولندي الجديد رونالد كومان بقيادة الفريق فنيًا من الملعب.

أزمة بين كيكي سيتيين وبرشلونة تُعقد وضع رونالد كومان
وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن السماح لكومان بإدارة الفريق الكتالوني فنيًا في الدوري الإسباني لا يزال معلقًا بسبب أزمة بين إدارة البلوجرانا والمدير الفني السابق للفريق كيكي سيتيين.

ونقلت الصحيفة عن ردايو “كادينا كوبي” أنه ورغم استغناء إدارة برشلونة، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، عن خدمات كيكي سيتيين، وتعيين كومان بديلًا له، إلا أن الأخير لم يحصل بعد على تصديق الاتحاد الإسباني لكرة القدم على تعيينه كمدير فني للنادي الكتالوني، بسبب عدم حصول سلفه على تعويضه عن فسخ عقده من البلوجرانا.

ويرغب سيتيين في الحصول على مستحقاته عن العام المتبقي في عقده مع برشلونة وحسب الشروط المنصوص المتفق عليها مع النادي، في المقابل، يرفض النادي الكتالوني دفع المبلغ لسيتيين، متحججًا بأن المدرب لم يؤدي العمل المطلوب منه نظرًا لجائحة كورونا كما لم يحقق الأهداف التي وضعها النادي له.

وسيبقى اعتماد ملف رونالد كومان رسميًا كمدير فني لبرشلونة معلقًا حتى الوصول إلى حل بين سيتيين وبرشلونة، فيما يسابق البلوجرانا الزمن قبل مواجهة فياريال.