الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مستجدات صادمة في مفاوضات راموس تقرّبه من مغادرة ريال مدريد

1229294318


ملاعب - ما يزال الغموض يحيط بمستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس مع نادي ريال مدريد، بين أنباء صحفية تفيد برحيله عن سانتياجو برنابيو، وكواليس أخرى ترجح أنه ينوي البقاء في العاصمة، وسط خلافات بشأن تفاصيل العقود الجديدة.
اضافة اعلان

راموس البالغ من العمر 34 عامًا، دخل في خلاف شديد مع فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد، إذ يرغب اللاعب في الحصول على عقد جديد، يضمن بقاءه في سانتياجو برنابيو حتى صيف 2024، بينما تصر إدارة الريال على منحه عامًا واحدًا فقط.

وبحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، في غلاف عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، يشعر راموس بعدم التقدير من قبل إدارة ريال مدريد، لذا سيبدأ النظر إلى العروض المقدمة له من كبار القارة الأوروبية.

من جانبها، زعمت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية أن راموس أبدى اعتراضه على تخفيض راتبه السنوي المقدر بـ15 مليون يورو، ما قابلته إذاعة كوبي الإسبانية، بالنفي، موضحة أن اللاعب لم يسبق له أن تقاضى تلك القيمة، كما أنه موافق تمامًا على تقليص جزء كبير من راتبه.

"آس" و"كوبي" و"أوندا ثيرو"، اتفقوا على أن المفاوضات بين راموس وريال مدريد توقفت، لكنهم اختلفوا فقط بشأن المتسبب في تلك الكارثة التي ستهز العاصمة الإسبانية، رياضيًا.