الخميس 25-04-2024
ملاعب

مستجدات انضمام ديباي إلى برشلونة.. تطور خطير

06A7D78837669


ملاعب - وكالات

 

يستمر الحديث عن مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، بعد اهتمام كبار أندية أوروبا بضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر بداية من يناير الماضي، دون الرجوع لناديه، وخلال الفترة الأخيرة ربطت تقارير انتقال الهولندي لصفوف برشلونة قبل انتهاء عقده.

المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية في إيندهوفن بصورة مذهلة قبل أن يفقد بريقه مع مانشستر يونايتد، حيث قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما بالنظر إلى التوقعات العالية بشأنه، لكنه أعاد في ليون، تصحيح المسار، ما لفت من جديد أنظار عمالقة القارة العجوز، في مقدمتهم برشلونة وباريس سان جيرمان، وأخيرًا ريال مدريد.

 

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، عن مستجدات حول انضمام ممفيس ديباي إلى برشلونة بداية من الصيف المقبل.

وأكدت شبكة "TV3" الإسبانية، اليوم، أنه بالفعل قامت إدارة برشلونة بالتفاوض مع الهولندي ديباي، مؤكدًا أن وكيل اللاعب تواجد في برشلونة قبل 15 يومًا، واجتمع بماتيو أليماني.

 

واختتم التقرير أن ديباي خلال الفترة الحالية يمتلك عروض من يوفنتوس وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان، ولكن اللاعب لديه رغبة في اللعب تحت قيادة رونالد كومان مدرب برشلونة.