الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مستجدات إصابة نجم ريال مدريد.. وتحديد موقفه من مباراة بلد الوليد

1276840731.jpg.0


ملاعب - كشف تقرير صحفي إسباني، صباح اليوم الأحد، مستجدات إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، بعد أن تم استبداله من مباراة فريقه ضد ريال بيتيس.
اضافة اعلان

والنادي المدريدي قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خلال أول مباراة له في ليجا الموسم الحالي، حيث سقط في فخ التعادل السلبي ضد ريال سوسيداد، دون أهداف، حين تفنن خط هجومه في إهدار كل الفرص المتاحة.

واستفاق الريال خلال مباراته الثانية، بالتحديد في النصف الثاني منها، حين نجح بصعوبة بالغة في تحقيق أول فوز له في الموسم الجديد، بعد أن انتصر ضد بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب بينتو فيامارين.

وخلال مباراة بيتيس، اضطر المدرب الفرنسي إلى استبدال الألماني توني كروس، في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بسبب إصابته، بزميله لوكا مودريتش.

وأفادت صحيفة آس الإسبانية، أن إصابة كروس عبارة عن مشكلة في عضلات الفخذ اليسرى، لذا فضل اللاعب نفسه، مغادرة مباراة فريقه، خوفًا من تفاقم الإصابة.

الصحيفة أوضحت أن الألماني سيخضع لفحوصات طبية غدًا الإثنين، كما شددت على أنه سيتغيب عن مباراة بلد الوليد القادمة، بنسبة كبيرة.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة منافسه بلد الوليد، في مباراة تقام بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.