الثلاثاء 23-07-2024
ملاعب

مدرب مايوركا: لا كلمات بعد سداسية ريال مدريد

Getafe_CF_-_Luis_García_Plaza


ملاعب - وكالات

 

بدا لويس جارسيا بلازا مدرب مايوركا، مستسلما عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه (6-1) على ملعب ريال مدريد.

اضافة اعلان
 

وأقر في مؤتمر صحفي بأن فريقه قدم مباراة في غاية السوء، قائلا "ليس هناك ما يُقال عندما تلعب مباراة بهذا السوء".

وصرح المدرب في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "عندما تلعب مباراة سيئة على ملعب منافس فإنك تخسر، عندما تفعل ذلك أمام خصم مثل مدريد، فإنهم يلحقون بك بهزيمة ثقيلة، تبدأ المباراة بشكل سيئ، ويصاب الفريق بالتوتر، إنه سوء حظ بسبب زلة، ليس هناك ما يُقال عندما تلعب مباراة بهذا السوء".

وتابع: "لم يكن أي منا جيدا في الدفاع، لقد تفوقوا علينا، كانوا مهرة للغاية، لقد سجلوا 5 أهداف أمام سيلتا، ينبغي تصحيح الأمور، لا يتعين على أحد إخراجنا من المسار الذي كنا نسير عليه، لدينا 8 نقاط، كنا نعلم أننا سنواجه أوقاتا عصيبة وقد جاء أولها".

وأشار لويس جارسيا إلى خطأ ارتكبه لاعب الرديف جوسيب جايا، الذي شارك للمرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، ما أدى إلى اهتزاز شباك فريقه بأول هدف عقب بداية المباراة.

وقال المدرب: "ليس من السهل أن يحدث له ما حدث بعد دقيقتين من اللقاء، إنه فتي يلعب لأول مرة في الدرجة الأولى، وعليه مواصلة العمل والتعلم، نحن في الإطار الخلفي، هذا ما لدينا، عليك أن تمنح الثقة للجميع".

وفي النهاية أشار مدرب مايوركا إلى تغيير الياباني تاكي كوبو في الاستراحة، الذي اضطر إليه نظرا لأن اللاعب كان يعاني من متاعب في الركبة.