الثلاثاء 21-05-2024
ملاعب

مدرب إشبيلية: مواجهتنا أمام بيتيس كانت أشبه بمباراة نهائية

20231218165412225


ملاعب - أكد كيكي سانشيز فلوريس، مدرب إشبيلية بعد التعادل (1-1) أمس الأحد، أمام ريال بيتيس أن فريقه "نافس بشكل جيد" على ملعب بينيتو فيامارين.
اضافة اعلان


وقال المدرب بعد انتهاء المباراة: "بعد إحراز هدف التعادل في بداية الشوط الثاني عن طريق كيكي سالاس ظل الفريق يؤدي بشكل جيد في المباراة ودون ضغوط مفرطة، بالرغم من أن المنافس (ضغط) وأدى بشكل قوي".

وأضاف "تنافسنا وكنا متماسكين طوال اللقاء وفي ملعب معقد. المنافس يمتلك لاعبين كبار وبعد تسجيلهم للهدف الأول عن طريق إيسكو من ركلة جزاء، أدركنا قوتهم وقدراتهم. لقد أصابنا الشك في تلك الدقائق، لكن لاحقا عدنا بشكل جيد وأحرزنا هدفا عن طريق كيكي سالاس".


وأضاف سانشيز أنه منذ ذلك الحين "عانينا من الكثير من الهجمات بالجانب الأيمن الذي ضغط فيه بيتيس، لكننا حافظنا على سير المباراة بشكل جيد أمام منافس كان يضغط كثيرا".

كما أعرب مدرب الفريق الأندلسي عن أسفه لإصابة مهاجمه إسحاق روميرو في ربع الساعة الأولى من المباراة وألمح إلى احتمالية غيابه لنهاية الموسم، وقال "الاضطرار لإخراج لاعب مثله من الملعب دائما ما يكون أمر صعب، لأنه يخلق فرصا تهديفية ويشكل ثنائيا جيدا مع النصيري".

وعن تطور مباراة الديربي، أكد سانشيز أنه "كان هناك إخراج للطاقة بشكل كبير وبدا الأمر كأنها مباراة نهائي أمام فريق كبير".

ووجه المدرب الشكر لجماهير فريقه، وأكد أنه على الرغم من تلقي الفريق هدفا، وهو ما جعل الأمور أصعب بعض الشيء إلا أن الفريق كان "يتمتع بالشخصية".