السبت 21-09-2024
ملاعب

مدرب أوساسونا: كان بإمكاننا الفوز لولا ضربة رودريجو القاتلة

afp_20230506_20230506-afp_33ek6rr_afp


ملاعب - يرى خاجوبا أراساتي، مدرب أوساسونا، أنه حتى الدقيقة 70 من نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي خاضه لاعبوه أمام ريال مدريد وانتهى بفوز الملكي (2-1)، كان بإمكان فريقه تحقيق الفوز.
اضافة اعلان

وأشار إلى أن فريقه كان "متكاملا للغاية"، رغم أن الهدف الثاني القاتل للبرازيلي رودريجو، جعل الأمر بالنسبة للخصم في غاية الصعوبة.

وبعد هزيمة أوساسونا على ملعب لا كارتوخا (2-1)، اعترف أراساتي بأنه شعر بتأثر شديد عقب مباراة، معتبرا أنه فريقه خسرها، حينما سجل رودريجو هدفه الثاني (70)، بعد أن حيّد تورو التمريرة الأولية للبرازيلي من فينسيوس جونيور.

وأضاف: "إنني مليء بالطاقة وفخور جدا بالفريق والجماهير، وأشعر بألم لعدم تمكني من الظفر بهذه الكأس التي يستحقونها"، مبرزا أنه رغم تعادل الفريقين حتى الدقيقة 70، فإنهم في النهاية كانوا يلعبون أمام خصم بمستوى ريال مدريد.

كما أكد أراساتي، أن فريقه كان طوال اللقاء في مستوى يضاهي الريال وكان يتحلى "بالإيمان" في كل اللحظات.

وأبدى المدرب تقديره لتطور فريقه هذا الموسم، وقال إنهم اتخذوا "خطوة" في الليجا، "ونافسوا ندا لند أمام ريال مدريد بأسره، وأثبتوا أنهم كانوا "أقرب لإحراز اللقب".

وعن الدور الحاسم لفينيسيوس في المباراة النهائية، أشار إلى أن المدربين موجودون "من أجل المساعدة، لكن في النهاية كرة القدم تتعلق باللاعبين"، مضيفا أن اللاعب البرازيلي في مواجهات من نوعية "لاعب أمام آخر هو الأفضل في العالم".