الخميس 25-04-2024
ملاعب

مجدداً.. لاوتارو يعود إلى طاولة برشلونة

emarat-news_2020-08-23_10-55-06_400206


ملاعب- وكالات

 

تحدثت وسائل إعلام إسبانية، عن استعداد نادي “برشلونة” لإعادة فتح ملف التعاقد مع الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، مهاجم فريق “إنتر ميلان”.

اضافة اعلان
 

وذكرت صحيفة “ماركا” المدريدية، أن النادي الكتالوني يسعى لإعادة تنشيط خيار ضم “لاوتارو”، الذي اختفى من صدارة المشهد الشهر الماضي، عقب انتهاء صلاحية الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 111 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن “برشلونة أبدى اهتمامه بضم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون، ومع ذلك، يظل الخيار الأول هو لاوتارو”، موضحةً أن “البارسا سيحاول إقحام لاعبين ضمن الصفقة، لمحاولة تقليل القيمة المالية للأرجنتيني”.

وسبق لـ”إنتر ميلان” أن توصل إلى حل وسط مع “نيلسون سيميدو”، ظهير البلوجرانا، بخصوص الراتب ومدة العقد، لكن لم يكن هناك اتفاق مع “برشلونة”، الذي يتفاوض الآن على تجديد عقد اللاعب البرتغالي.

وكان هناك أيضا حديث عن “آرتورو فيدال”، وعدم ممانعة “برشلونة” في إدخاله ضمن الصفقة، إلا إن “إنتر” كان يرى أن التشيلي من السهل ضمه في صفقة مستقلة، خاصةً مع تبقي موسم واحد في عقده.

ووفقا لموقع “كووورة”، كان اللاعب الأخير الذي دار الحديث حوله بين الناديين، “جونيور فيربو”، الذي قيمه “برشلونة” بـ40 مليون يورو، وهو الرقم الذي اعترض عليه النيراتزوري.

ومن المقرر في حال فشل ضم “لاوتارو”، أن يتجه “برشلونة” للخطة البديلة، ويتعاقد مع “ممفيس ديباي”، الذي قدم موسماً رائعاً مع “ليون”، ويحظى بثقة المدرب “رونالد كومان”، الذي عمل معه في منتخب هولندا، كما أن سعره لن يتجاوز 50 مليون يورو.