الأربعاء 03-03-2021
ملاعب

مبابي يطالب باريس سان جيرمان بـ"قبول عرض ريال مدريد"

maxresdefault (3)
ملاعب - يبدو أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، في طريقه إلى الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد قريبًا، بحسب آخر المستجدات الصحفية، اليوم السبت.
اضافة اعلان

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، أبدى رسميًا اهتمامه بالحصول على خدمات مبابي، ما يتضح بالنظر إلى تصريحات الرئيس فلورنتينو بيريز، والمدير الفني زين الدين زيدان، لكن حسم الصفقة في الصيف الحالي أمر مستحيل، في ظل ما يعانيه ريال مدريد من أزمات مالية حادة شأنه شأن كبار كرة القدم الأوروبية، جراء انتشار فيروس كورونا حول العالم، وغياب الجماهير عن الحضور إلى الملاعب، ما أضاع موارد مالية عدة.

شبكة ABC الإسبانية، المقربة من البيت المدريدي، أفادت أن مبابي بدأ يتخذ أولى خطوات الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء، إذ قرر التحدث أمام وسائل الإعلام، بشأن رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد.

ويتعين على النادي الملكي، اتباع بعض الشروط قبل الدخول في مفاوضات متقدمة مع نادي العاصمة الفرنسية، من ضمنها أن يوافق اللاعبون على خفض رواتبهم، ثم انتظار عودة المشجعين إلى ملعب سانتياجو برنابيو، بالتحديد عند يناير القادم أو قبله، حتى يتسنى الحصول على عوائد مالية من بيع تذاكر المباريات.

وحال فشل بيريز في إقناع نجوم الصف الأول بالفريق، بخفض رواتبهم، بجانب تأجيل عودة الجماهير إلى إشعار آخر، لن يتمكن الريال من حسم صفقة مبابي، خاصة أنها تقدر بـ300 مليون يورو.