السبت 27-04-2024
ملاعب

لماذا تراجع تشافي عن صفقة كافاني في اللحظات الأخيرة؟

000_32LG3ZC


ملاعب - وكالات 

كشف تقرير صحفي كتالوني، اليوم السبت، سر رفض تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، التعاقد مع إينسون كافاني، مهاجم فالنسيا الحالي، في يناير/كانون ثان الماضي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن كافاني كان هدفا بارزا لبرشلونة عقب اعتزال سيرجيو أجويرو، ورحيل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

وطلب تشافي أولًا التعاقد مع ألفارو موراتا، في ذلك الوقت، لكن يوفنتوس رفض التخلي عن خدماته.

وهو ما دفع المدرب الإسباني لتوجيه أنظاره إلى كافاني، الذي كان لا يشارك حينها مع مانشستر يونايتد، وكان عقده سينتهي بعد 6 أشهر فقط.

ورأى تشافي في المهاجم الأوروجواياني صفقة مناسبة، حيث يمتلك خبرات وقدرة على القتال داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى تميزه في ألعاب الهواء، وتحويل الفرص إلى أهداف.

وتفاوض البارسا في ذلك الوقت مع كافاني ووكيله، كما اتفق مع مانشستر يونايتد الذي رحب برحيل مهاجمه، لتصل الصفقة إلى مراحل متقدمة، لكنها توقفت في النهاية بسبب توتر العلاقة بين بيير إيميريك أوباميانج، ومدربه السابق في آرسنال، ميكيل أرتيتا.

وكان أرتيتا يرغب في التخلص من أوباميانج، لذا حول تشافي أنظاره إلى المهاجم الجابوني، لأنه كان متاحا بالمجان، كما رأى أنه يناسب أكثر طريقة لعب برشلونة، ما جعله يوقف صفقة كافاني بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو".

ويُنتظر أن يشارك كافاني مع الخفافيش أمام برشلونة، في المباراة المقررة اليوم السبت ضمن منافسات الليجا.

اضافة اعلان