الإثنين 29-04-2024
ملاعب

لاعب ريال مدريد المستقبلي: أتعهد بالتفاني مع البرازيل

afp_20230413_20230413-afp_33ce9th_afp


ملاعب-تعهد المهاجم البرازيلي إندريك، البالغ من العمر 17 عاما، لاعب ريال مدريد المستقبلي، اليوم الإثنين بـ"التفاني" لدى وصوله إلى أول معسكر له مع منتخب السليساو، الذي سيواجه كولومبيا والأرجنتين في تصفيات مونديال 2026.
اضافة اعلان

وقال إندريك للقناة التليفزيونية التابعة للاتحاد البرازيلي لدى وصوله إلى معسكر المنتخب: "لن يكون هناك نقص في التفاني والفرح والسعادة. أتمنى أن أتمكن من المساهمة في ذلك".

وكان مهاجم بالميراس، متصدر الدوري البرازيلي، من أوائل الواصلين إلى المقر الرياضي للاتحاد البرازيلي في تيريسوبوليس، في المنطقة الجبلية بولاية ريو دي جانيرو.


وقال إندريك: "آمل أن نفوز بالمباراتين لمساعدة الفريق على الوصول إلى كأس العالم المقبلة".

كما انضم مهاجما ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو ولاعب وسط نيوكاسل برونو جيماريش، إلى معسكر السامبا اليوم الإثنين.

بدأ المنتخب البرازيلي، اليوم الإثنين، معسكره في المقر الرياضي للاتحاد البرازيلي، استعدادا للمباراتين المقبلتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتحل البرازيل، صاحبة المركز الثالث في الترتيب برصيد 7 نقاط، ضيفة على كولومبيا صاحبة المركز الخامس بـ6 نقاط يوم الخميس المقبل.

وفي المباراة التالية، يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني سيخوض منتخب السامبا كلاسيكو أمريكا الجنوبية ضد الأرجنتين، متصدرة التصفيات برصيد 12 نقطة، على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع إندريك، الصيف الماضي، من خلال صفقة بلغت 60 مليون يورو شاملةً المتغيرات، على أن يصل اللاعب في منتصف يوليو/تموز 2024، عندما يبلغ من العمر 18 عاما.