الخميس 25-04-2024
ملاعب

لابورتا يُبلغ كومان بشرط بقائه في برشلونة

6049fb1af196be0018beec74


ملاعب - يعتقد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن الحفاظ على الرسم التكتيكي 3/3/4 سيُساعد الفريق الكتالوني على استعادة هويته وهيبته، الأمر الذي جعله يطلب من رونالد كومان الاعتماد عليها في الموسم القادم.
اضافة اعلان


وتحوم شكوك كبيرة حول مستقبل رونالد كومان، حيث ينوي خوان لابورتا إقالته من تدريب الفريق، ولكنه حتى الآن غير قادر على اتخاذ تلك الخطوة، بسبب الشرط الجزائي الموجود في عقده (13 مليون يورو)، وكذلك بسبب عدم وجود بديل مميز.

لابورتا يصر على العودة للرسم التكتيكي 3/3/4:
وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن خوان لابورتا اشترط على رونالد كومان الاعتماد على خطة 3/3/4 خلال الموسم القادم، وشدد له على أن هذا الأمر غير قابل للنقاش، حيث ضرب له المثل بالفريق النسوي الذي نجح بهذا الرسم التكتيكي.

وفسر رونالد كومان تغييره للرسم، باللاعبين الذين يملك وقدرات كل عنصر منهم، كما شدد على أنه مستعد للعودة إلى خطة 3/3/4 إذا جلب له النادي اللاعبين الذين يطلبهم بالاسم.

وتعاقد برشلونة حتى الآن مع إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي، وإيمرسون من ريال بيتيس، كما اقترب من حسم صفقتي ممفيس ديباي وجورجيو فينالدوم.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن خوان لابورتا قرر الاحتفاظ بخدمات رونالد كومان لموسم إضافي، خاصةً وأنه يحظى بدعم مدير كرة القدم والمسؤول الأول عن التعاقدات ماتيو أليماني، بالإضافة إلى المدير الرياضي رامون بلانيس.