الجمعة 19-04-2024
ملاعب

كومان ينتقد أداء لاعبي برشلونة وميسي قبل موقعة ريال بيتس

koeman


ملاعب - انتقد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإنجليزي، على أداء لاعبيه خلال الفترة الأخيرة بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

وتنطلق الساعة السادسة وربع مساءً غدًا السبت بتوقيت مكة المكرمة، مباراة على ملعب الكامب نو، تجمع بين برشلونة ونظيره ريال بيتس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وقال كومان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم، أن لاعبي الفريق جاهزين بشكل كبير لمباراة غدًا السبت، مؤكدًا أنه مباراة مهمة لأنه سوف تكون على ملعبنا، والفريق الضيف يلعب بشكل قوي ممايجعل الأمور أكثر صعوبة.

وتابع المدير الفني للفريق الإسباني، أن فريقه يجب أن يتحسن دفاعيًا، وذلك بعد ماقدمه ضد دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا، ونكون أكثر مشاركة وأكثر تنظيمًا.

وعلق على لقطة ميسي، قائد الفريق الكاتالوني، قائلًا: أنه كانت اللقطة في الدقيقة 93 وآخر ثواني في المباراة والنتيجة (2-1) لنا، يمكن أخذ هذه اللقطة العادية لأي لاعب، وأترك إثارة الجدل لكم، لا يمكن أن نكون أكثر وعيًا بصورنا من العمل.

وأوضح: أن فريق مثل برشلونة يجب أن يكون دائمًا في القمة، وإذا لم تكن كذلك تتلقى الانتقادات، والموسم طويل وعلينا العمل بشكل تدريجي، نحتاج إلى 3 نقاط وراحة البال.

وتحدث عن إمكانيات الحارس نيتو، قائلًا: "أثبت أنه حارس رائع، لم نتعجل للدفع بتير شتيجن بعد عودته، وكان من المهم بالنسبة له أن يلعب، وكان لديه الكثير من العمل وأنقذنا وكان رائعًا، وأنا سعيد جدًا به".

واختتم "كومان" تصريحاته، قائلًا: "قد تكون لدينا مشكلة في مركز قلب الدفاع بسبب الإصابات، لكننا نعلم أن فرينكي دي يونج يمكنه اللعب في هذا المركز أيضًا، لكني اعتبره لاعب محوري".