الإثنين 19-04-2021
ملاعب

كومان يكشف سبب غياب جريزمان ويتحدث عن الريمونتادا أمام باريس

برشلونه

ملاعب - وكالات

ظهر رونالد كومان، مدرب برشلونة، في مؤتمر صحفي للحديث عن فوز فريقه على إشبيلية بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 53 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز الرابع.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “اليوم غيّرنا في التشكيلة لأننا أردنا عمقاً أكثر، ووضعنا ديمبيلي في المقدمة، ومع مرور الدقائق، احتجنا لاعباً سريعاً، لذلك دخل برايثوايت وليس أنطوان جريزمان”.

اضافة اعلان

وواصل: “جلوس جريزمان على الدكة، ليس عقاباً، بل هو تغيير في النظام، عندما يكون الفريق ذهنياً مركز، ويذهب الجميع معاً، فلا يهم من يلعب، إذا قمنا بريمونتادا مساء الأربعاء، سيتغير الموسم بالنسبة لنا، سيتغير بالكامل”.


وتابع: “يوم الأربعاء في الكأس ستكون مباراة مختلفة، كلا الفريقين سوف يعملان على التحسن، إذا أظهرنا نفس الطموح اليوم، ولعبنا مباراة أخرى كاملة، ستكون لدينا خيارات أكثر”.


وأوضح: “مباراة اليوم ستساعدنا على التحسن لكن حتى هم سيحللونها، 3 قلوب دفاع، والأظهرة متمركزة على الأجنحة، منعنا الخصم من اللعب بشكل مريح، برشلونة قد يفوز يوم الأربعاء لكن علينا فهم ان كل مباراة مختلفة”.


وعن إصابات فريقه، قال: “بالنسبة لبيدري وآراوخو علينا انتظار الفحوصات، وسنرى من سيتمكن من الوصول لمباراة الأربعاء، لدينا فريق قادر على التغلب على هذه الغيابات والإصابات”.


واختتم بالقول: “الشيء الهام اليوم هو طموح الفريق، اليوم قاتلنا وضغطنا كفريق واحد، العقلية كانت ممتازة جداً، صغطنا عليهم طيلة الـ95 دقيقة. وهذا يشرح كل شيء”.