الجمعة 26-04-2024
ملاعب

كومان يطالب إدارة برشلونة بصفقة إنقاذ

RTS3L74H (1)


ملاعب - وكالات 

 

يرى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، ضرورة التعاقد مع صفقة جديدة، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ونقل رغبته لإدارة النادي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كومان يتفهم الوضع المالي للنادي، لكنه يأمل إذا كان هناك أي احتمال لضم مهاجم (9) قبل نهاية السوق يوم 31 أغسطس/آب الجاري".

وأضافت: "كومان اعتمد على 3 أسباب لطلبه، أولها رحيل ليونيل ميسي الذي كان يُسجل من 30 إلى 40 هدفا كل موسم، ومع إصابة أجويرو الذي سيغيب حتى نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل على الأقل، وإمكانية رحيل برايثوايت في أي لحظة".

اضافة اعلان
 

وأشار التقرير إلى أن كومان لا يستطيع الاعتماد على الشاب أنسو فاتي في بداية الموسم، كما أن عثمان ديمبلي ما زال بعيدًا، إضافة إلى أن دور كوتينيو غير واضح وهو الذي يمكنه اللعب كمهاجم أيضًا.

ولا يملك كومان في الخط الأمامي سوى جريزمان وممفيس ديباي بجانب برايثوايت (قبل رحيله)، وقد يكون للشاب يوسف دمير الذي ظهر بمستويات جيدة خلال الوديات دورًا مع الفريق.

وأفادت الصحيفة بأن النادي سيبذل قصارى جهده لتلبية رغبة كومان، الذي حدد طلبه بضم مهاجما صريح وليس جناحا.

وقالت: "إذا لم يكن الأمر ممكنًا، سيكون الحل من فريق الشباب باستدعاء راي ماناج مهاجم الرديف الذي شارك خلال الوديات مع الفريق الأول".

ولا يُعد حل ماناج مضمونًا أيضًا، خاصًة أن الإدارة إذا تلقت عرضًا جيدًا له سيرحل، وكل الاحتمالات تظل مفتوحة حتى 31 أغسطس/ آب.