الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

كومان يريد بقاء راموس في ريال مدريد لهذا السبب

1-1414212


ملاعب - وكالات

 

تواجد المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الكلاسيكو المنتظرة ضد ريال مدريد المقرر لها مساء غد السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو لحساب الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني لا ليجا.

ويدخل برشلونة المباراة ضد ريال مدريد غداً بغرض الانتصار ولا غيره من أجل مواصلة تهديد أتلتيكو مدريد على لقب الدوري الإسباني، حيث من المتوقع أن تكون مباراة الغد حاسمة بشكل كبير لشكل المنافسة على اللقب هذا الموسم.


ويمتلك برشلونة 65 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة لصالح أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة بينما يقع ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وتحدث رونالد كومان عن الكثير من الأشياء التي تخص المباراة غداً بين برشلونة وريال مدريد وشكل المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وأيضاً تطرق للحديث عن سيرجيو راموس قائد النادي الملكي.

اضافة اعلان
 

وتحدث رونالد كومان عن سيرجيو راموس قائلاً:” أتمنى الشفاء لسيرجيو راموس إنه لاعب من طراز عالمي وحقق الكثير من الأشياء في مسيرته”.

 

وتابع كومان حديثه قائلاً:” أنا لا أتدخل في المشاكل للفرق الأخرى ولكني أتمنى بقاء سيرجيو راموس في ريال مدريد إنه لاعب مهم والدوري الإسباني يحتاج لمثل هؤلاء اللاعبين”.