الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

كشف أسباب إقالة كومان من تدريب برشلونة

ronald-koeman-barcelona_scmtqd9z9amo148fk1x3uwt2r
ملاعب - بات مستقبل الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، محل شك من الاستمرار مع الفريق الكتالوني، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني رسميًا بالأمس بعد الهزيمة أمام سيلتا فيجو.
اضافة اعلان

وتعرض برشلونة للخسارة أمام ضيفه سيلتا فيجو بهدفين لواحد، على ملعب كامب نو، ليجمع الفريق 5 نقاط من أصل 15 نقطة في المباريات الخمس الأخيرة.


 
وأصبحت المنافسة على لقب الدوري الإسباني، منحصرة بين الثنائي أتلتيكو مدريد وملاحقه المباشر ريال مدريد.

وفجرت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توضيح أسباب رغبة برشلونة في إقالة رونالد كومان من تدريب الفريق الكاتالوني.

تصريح مستفز لكومان بعد خسارة برشلونة لقب الليجا ويعلن رحيله "ضمنيا"
وأكدت إذاعة "RAC1" الإسبانية، أنه بشكل نهائي قرر خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد، بإقالة رونالدو كومان مع نهاية الموسم.

وأضافت الإذاعة، أن كومان خارج الكامب نو بنسبة 99%، لأنه ليس رهان لابورتا منذ البداية، ولكن الرئيس الجديد لم يريد التدخل في منتصف الموسم.

* لابورتا يعود لرئاسة نادي برشلونة..
ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، في شهر مارس الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.