الإثنين 26-09-2022
ملاعب

كاسيميرو يُهدد مستقبل تشواميني مع ريال مدريد

2022-05-28T223740Z_1707600916_UP1EI5S1QUR98_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-LIV-MAD-REPORT


ملاعب - وكالات

أكد لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بأن مكانه لا مساس به في تشكيلة ريال مدريد وذلك أثناء مباراة إنتراخت فرانكفورت، بعد أن كان اللاعب الأفضل في الميدان وأثبت بأن زعزعة مكانه سيتطلب الكثير من الجهد من جانب أوريلين تشواميني.

اضافة اعلان
وحلل البعض موقف كاسيميرو في النادي الملكي بعد التعاقد مع تشواميني من موناكو مقابل 80 مليون يورو كرقم ثابت إضافة لـ 20 مليوناً كمتغيرات.

ولكن كاسيميرو أكد أن مكانه ثابت بعد أن قدم أداءاً رائعاً أمام انتراخت فرانكفورت ومساعدته لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي على تحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي.

كاسيميرو أكد أن مكانه محفوظ في ريال مدريد
وحصل كاسيميرو بعد نهاية المباراة على كأس أفضل لاعب في النهائي، ودخل غرفة الصحافة وهو يعرج وعلامات الدم على جواربه وقال مازحاً: “هذه أشياء حربية”.

 

ولم يتردد المدرب أنشيلوتي في التأكيد على أن كاسيميرو كان الأفضل وجعل المباراة سهلة على فريق ريال مدريد بعد أن قام بكل شئ بشكلٍ مثالي للغاية.

وانتشرت ابتسامة على وجه كاسيميرو عندما سُئل عما إذا كان أداءه الكبير له علاقة بوصول تشواميني، وكان أنشيلوتي قد ألق الضوء على هذا السؤال قبل فترة وجيزة بعبارة بليغة قال بها: “سيتعلم تشواميني الكثير بوجوده إلى جانب كاسيميرو”.