الجمعة 19-04-2024
ملاعب

قلق في ريال مدريد من ثغرة كامافينجا

eduardo-camavinga-france-2020_ttcyhmwvq7711si8lp4n7k62j


ملاعب - وكالات 

 

كشف تقرير صحفي إسباني، عن أزمة في صفوف ريال مدريد، بسبب أحدث صفقات الفريق إدواردو كامافينجا، الذي انضم في الأيام الأخيرة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

اضافة اعلان
وتعاقد ريال مدريد مع لاعب خط الوسط، صاحب الـ18 عاما، من رين الفرنسي، مقابل 30 مليون يورو، قبل عام واحد فقط من نهاية عقده.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "يمكن أن تكون الصفقة جيدة لعدم دفع مبالغ ضخمة، لكنها ستثير مشاكل على المدى القصير، حيث لم يتم تحديد دور اللاعب مع الفريق، ولا مركزه وسيتعين على المدير الفني كارلو أنشيلوتي إدارة الأمر".

وأضافت الصحيفة: "يملك ريال مدريد حاليًا 8 لاعبين في خط الوسط، وهم كاسيميرو، كروس، مودريتش، فالفيردي، إيسكو، سيبايوس، لوكاس فاسكيز، وبجانبهم كامافينجا الذي اعتاد على اللعب أساسيًا مع رين، ويبقى أن نرى هل سيجلس على مقاعد البدلاء، وما إذا كان ذلك سيكون كبحًا كبيرًا لتطوره".

وأشار التقرير، إلى أن أسلوب لعب كامافينجا يُعقد من وضعه في الملعب، لأنه يحب التقدم للأمام، لذلك فإنه لن يكون بديلا لكاسيميرو في محور الوسط، لكنه يفتقر للانضباط التكتيكي، لذلك الخيار الوحيد أمامه هو أن يكون بديلا لمودريتش.

وتابعت الصحيفة: "الكرواتي يتقدم إلى الأمام ويصنع الفارق في الثلث الأخير، بتمريرة حاسمة أو التسجيل، بينما كامافينجا لا يتمتع بمثل هذه الصفات، ويجب على أنشيلوتي العمل كثيرًا معه ليندمج مع الفريق".

وأفادت الصحيفة، أن كامافينجا يحتاج للتحسن أمام المرمى، لأنه في المواسم الثلاث الماضية مع رين، سجل هدفين فقط.