السبت 20-04-2024
ملاعب

قرار ناري من برشلونة يحسم مستقبل ديمبيلي

Ousmane-Dembele-2-640x427


ملاعب - يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.
اضافة اعلان



وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.


 
الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أنه من الواضح نادي برشلونة لن يترك ديمبيلي، خلال الفترة المقبلة، لأن إيجاد مهاجم بمواصفات الفرنسي أمر صعب للغاية.

الصحيفة، شددت على أن برشلونة يبذل مجهود أخير لتجديد عقده وسيرفع عرضه لمحاولة التوصل لإتفاق في ديسمبر الجاري على التجديد.

المشكلة الرئيسية في تجديد ديمبيلي هي الراتب الثابت، اقترح برشلونة تجميد راتبه الحالي ومرافقته بمكافآت رائعة للغاية، إذا تم تحقيق جميع الأهداف، وسيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق الكتالوني.


 
وأشار التقرير إلى أن ديمبيلي لديه بالفعل عروض على الطاولة براتب ثابت قد يصل إلى مبالغ فلكية، بالإضافة إلى ذلك يطالب وكلاء عثمان بمكافأة انتقال مجانية للاعب.

برشلونة على علم بأن وكيل ديمبيلي، إلتقى مع مانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونخ وتوتنهام ويوفنتوس للاستماع إلى العروض، وقد طلبت منه العديد من هذه الأندية عدم تجديد المفاوضات مع البرسا بداية من يناير المقبل.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 122 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.