السبت 20-08-2022
ملاعب

فيروس كورونا يساعد ميسي على الرحيل مجاناً

100-205358-corona-virus-supports-messi_700x400


ملاعب - يبدو أن فيروس كورونا سيعود بالفائدة على الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، في ظل صراعه الحالي مع النادي الكتالوني من أجل الرحيل عن جدرانه هذا الصيف بشكل مجاني، دون دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو. 
وأوضح الخبير التحكيمي أنه لا يعلم تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني مع ناديه، لكن نظرا لخبرته الكبيرة في هذا المجال فإنه يعتقد أن ميسي سينتصر في نهاية الأمر، استنادا إلى الفاكس الذي أرسله لإدارة النادي في 25 أغسطس/ آب الحالي يطالب فيه بالرحيل.

اضافة اعلان
 

وفي الفاكس طالب "البرغوث" بتفعيل البند رقم 24 في عقده وفسخه دون تحمل أية مبالغ مالية، ولا قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو.

 

وأضاف ليبانا أن برشلونة يعتمد على أن هناك موعدا نهائيا لتفعيل هذا البند وكان في 10 يونيو الماضي، وبما أن اللاعب لم يقم بتفعيله فبذلك تم تجديد العقد تلقائيا حتى 30 يونيو 2021.


لكن الخبير التحكيمي أكد أن محاميّ النجم الأرجنتيني سيستندون إلى أن وباء كورونا تسبب في تأجيل جميع المسابقات وتأخير موعد نهاية الموسم، ولذا لا يزال موعد تفعيل البند مفتوحا، وهو ما يصب في صالح اللاعب ويمنحه أحقية الرحيل.

 

يذكر أن ميسي غاب عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد (PCR) التي خضع لها لاعبو برشلونة قبل مران الفريق والذي تخلف عنه اللاعب أيضا.