الخميس 24-09-2020
 

فيدال يودع برشلونة

EQKj3A-XUAAEX_Q

ملاعب - ودع التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، المنتظر رحيله خلال ساعات إلى إنتر ميلان الإيطالي، شوارع المدينة الكتالونية بمران بدني اليوم الأربعاء.


ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها فيديو لفيدال وهو يتدرب صحبة مدرب اللياقة الخاص به، خوان راميريز، خلال ذهابه لمقر تدريبات فريق برشلونة، كويتات سبورتيفا.


وفضل فيدال أن يسلك طريقه نحو ملعب تدريب البارسا، عبر الركض في الشارع، ليودع المدينة التي بقي فيها عامين منذ انتقاله من بايرن ميونيخ الألماني للبارسا في صيف 2018، بصفقة انتقال حر.


وينتظر أن ينهي برشلونة وإنتر، كافة التفاصيل الخاصة بانتقال فيدال للعمل مع أنطونيو كونتي، مدربه السابق في يوفنتوس الإيطالي خلال ساعات أو أيام قليلة.
وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن محاميي البارسا والإنتر يضعون حالياً الرتوش الأخيرة على عقد انتقال فيدال إلى إنتر.


من جانبه كان رامون بلانيس، السكرتير الفني للبارسا قد أكد يوم الثلاثاء خلال تقديم اللاعب ميراليم بيانيتش، أن فيدال في طريقه لإنتر.

من جانبها نشرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن إنتر سيقوم بحسم انتقال فيدال بشكل نهائي لملعب جوسيبي بميتزا خلال الساعات المقبلة. 

وينتظر إنتر بحسب الشبكة الإيطالية، انتقال الأوروجواياني دييجو جودين بشكل رسمي إلى فريق كالياري الإيطالي، ليكمل إنتر إجراءات التعاقد مع فيدال.


وسيكون اليوم الأربعاء يوماً مهماً في مفاوضات كالياري لضم جودين من إنتر، حيث سيتم وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.