السبت 20-04-2024
ملاعب

فياريال ينعش أماله بالتأهل للدوري الأوروبي

19_2021-637719019794173870-417


ملاعب - وكالات

أنعش فياريال آماله بحجز مقعد أوروبي بعد فوزه على سلتا فيغو 1-صفر السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين فياريال بالنقاط الثلاث إلى لاعبه داني باريخو الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 64.

اضافة اعلان
 


وصعد فياريال إلى المركز السادس برصيد 45 نقطة، متقدماً بفارق نقطة عن ريال سوسييداد السابع الذي يستقبل ألافيس الأحد، فيما يتأخر فريق "الغواصات الصفراء" بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً أن نادي كاتالونيا يواجه على أرضه أساسونا الاحد، مع أفضلية مباراة مؤجلة لصالحه أيضاً.

 

 


وعاد فياريال بقيادة مدربه أوناي إيمري إلى سكة الانتصارات بعد خسارته أمام أوساسونا صفر-1 في المرحلة السابقة، كما تحضر بأفضل طريقة ممكنة لاستحقاقه الأوروبي أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا (1-1 ذهاباً).

 


في المقابل، مُني سلتا فيغو بخسارته الثانية فقط في مبارياته الثماني الاخيرة، بعد أولى أمام حامل اللقب أتلتيكو مدريد صفر-2 في المرحلة السادسة والعشرين في سلسلة فاز خلالها في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها.

 

 


ويحتل سلتا فيغو الذي تعرض لخسارته الحادية عشرة هذا الموسم المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

 


وتعادل ليفانتي مع إسبانيول 1-1، وخيتافي مع ضيفه فالنسيا سلباً، فيما خسر غرناطة أمام ضيفه إلتشي صفر-1.

 


وتستكمل مباريات المرحلة الأحد، فيلعب رايو فايكانو مع إشبيلية، وريال بيتيس مع أتلتيك بلباو، على أن تختتم الإثنين بلقاء ريال مايوركا مع ريال مدريد المتصدر.