الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

فياريال يستعيد نغمة الانتصارات من بوابة خيتافي

8987560_1636297501


ملاعب - ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الاسباني لكرة القدم، نجح فريق فياريال في استعادة نغمة الانتصارات بفوز صعب على نظيره خيتافي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لا سيراميكا.

وبهذا الفوز المهم، رفع فياريال رصيده في النقاط الى 15 نقطة في المركز 12، في حين توقف رصيد خيتافي عند النقطة 6 في المركز الاخير.

اضافة اعلان

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كانت الانطلاقة متوازية بين الفريقين رغم التفوق البسيط للغواصات الصفراء الذين كثفوا من ضغطهم منذ بداية المباراة لخطف هدف التقدم.

 

وفي الدقيقة 10 نجح مانو تريغيروس في افتتاح التسجيل بعد تمريرة حاسمة من باكو الكاسير، وواصل فياريال ضغطه من اجل مضاعفة النتيجة لكن هدف مهاجمه الكاسير تم الغائه في الدقيقة 43 بعد عودة حكم اللقاء الى تقنية الفيديو.

 

ومن جانبه حاول خيتافي استغلال التقدم الهجومي للنادي الاصفر من اجل تعديل النتيجة الا انه فشل لينتهي الشوط الاول 1-0.

 

وفي الشوط الثاني، اجرى مدرب خيتافي تبديلات من اجل تنشيط الخط الهجومي والحد من خطورة فياريال، لكن الاخير نجح في الحد من خطورة الفريق الضيف من خلال الاستحواذ على الكرة، وبدوره اجرى اوناي ايمري تبديلات على تشكيلته من اجل الحفاظ على النتيجة والحصول على النقاط الثلاث، واضاف بعدها حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدل ضائع لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة 1-0.