السبت 27-04-2024
ملاعب

فنيسيوس : لهذه الأسباب انتصرنا على أتلتيكو مدريد

100-115259-real-madrid-vs-atletico-madrid-vinicius-2




ملاعب - كشف البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، عن عدة أسباب قادت فريقه لإسقاط غريمه أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني.
اضافة اعلان

وكان ريال مدريد حقق فوزا غاليا على ملعبه سانتياجو برنابيو على جاره أتلتيكو بهدفين دون رد (الأحد) في قمة الجولة 17، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني.




ومثل فينيسيوس، صاحب الـ20 عاما، عامل الحسم في الانتصار على أتلتيكو مدريد، بعدما صنع هدفي اللقاء لزميليه الفرنسي كريم بنزيما والإسباني ماركو أسينسيو.



وأكد النجم البرازيلي الواعد في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء أن فريقه قدم إحدى أفضل مباريات الموسم منذ بدايته، كاشفا أسباب الفوز بالقول: "نجحنا بالتركيز أولا وبعقلية اللاعبين ثانيا في تنفيذ كل تعليمات المدرب لنا".

وأضاف: "كذلك من الصعب جدا أن نخسر عندما يكون ثلاثي خط الوسط في حالتهم، فهم قادرون على التحكم في نسق المباراة، وفي الكرات، وهذا يُسهل مهمتنا في الأمام، وعلينا الاستمرار بنفس المستوى للفوز بأشياء كبيرة هذا الموسم".


وأكد أن زميله الكرواتي لوكا مودريتش كان أحد أسباب الفوز بالقول: "يبدو وكأنه في العشرين من عمره، فهو يعمل كل شيء بسهولة كبيرة في الملعب، ودائما بنفس التركيز، وقد كان أفضل لاعب في المباراة، وإذا استمر هكذا، فسنتمكن من رفع بطولات كثيرة".

كما أشاد بدور البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، حيث أكد أنه حارس مذهل، والأفضل في العالم، موضحا: "هو الأفضل في العالم، ولم أر حارسا بهذا المستوى.. وهو لا يزال يبهرني في كل يوم، وسيكون له دور كبير معنا بهذا المستوى".


وحول أدائه هو في المباراة، ومساهمته في تعزيز صدارة زميله بنزيما لجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني أوضح: "سعيد جدا بمساهمتي في الهدفين، وأريد مساعدة كريم باستمرار على تسجيل الأهداف".

ورفع بنزيما رصيده إلى 13 هدفا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق هدفين أمام فينيسيوس صاحب المركز الثالث.

يذكر أن الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 42 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب مطارديه الذي خاض مباراة أقل.