الجمعة 14-06-2024
ملاعب

فتاتان تبكيان بعد حصولهما على توقيع نجم برشلونة (فيديو)

riq


ملاعب - وكالات 

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر بكاء مراهقتين بعد حصولهما على توقيع ريكي بويغ، نجم نادي برشلونة، خلال خروجه من مران الفريق.

اضافة اعلان
 

 ويظهر الفيديو تواجد العديد من الشباب والفتيات أمام ملعب تدريب ”البلوغرانا“، وخلال خروجه وقف ريكي للتوقيع لهم، لتقدم له الفتاتان قمصان برشلونة ليوقع عليها وتلتقطا معه صورة سيلفي وظهر عليهما التأثر بشدة لدرجة البكاء.

ولا يعيش اللاعب الشاب أفضل فتراته تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، إذ بالكاد شارك تحت قيادته في الموسمين الماضيين، ولم يشارك سوى مرتين في الدوري الإسباني في الموسم الماضي وشارك كبديل في هذا الموسم.

 

وظهرت أثار هذه العلاقة السيئة بين المدرب واللاعب ليراها الجميع خلال التعادل السلبي لبرشلونة، يوم الخميس الماضي، أمام قادش.

والتقطت الكاميرا نظرات اللاعب البالغ من العمر 22 عاما تجاه المدرب، حيث يمكن رؤيته وهو ينظر إلى المدرب الهولندي بنظرة غير جيدة أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباراة.


وسرعان ما رصد مشاهدو التلفزيون الإسباني هذا التحديق وحظي بتعليقات عالية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إلى أن تلك النظرة من جانب ريكي بويغ إلى مدربه كومان، تعكس فتور وسوء العلاقة بين الطرفين.

 

انتهى الأمر بإعطاء كومان فرصة لبويغ للتألق، حيث دفع به بدلا من سيرجينو ديست قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، لكن بويغ لم يكن في أفضل حالاته خاصة مع سرعة المباراة.

ويواجه برشلونة نظيره ليفانتي في ”كامب نو“، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإسباني.

وتعادل برشلونة في مباراتين متتاليتين أمام غرناطة وقادش، ويتواجد ثامنا في ترتيب الليغا برصيد 9 نقاط، أما ليفانتي، فيحتل المركز الـ16 بواقع 4 نقاط.