السبت 20-04-2024
ملاعب

فالكاو يقود رايو فاليكانو لفوز قاتل على بيلباو فى الدوري الإسباني

E_1194TVcAQ1S71


ملاعب - وكالات

قاد النجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو فريقه رايو فاليكانو، لتحقيق فوزا قاتلا على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، بنتيجة 2 - 1، في اللقاء المثير الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا". 

اضافة اعلان
 

 


وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 الشوط الأول من اللقاء، تقدم فريق رايو فاليكانو بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة على بداية المباراة، عن طريق اللاعب الفارو جارسيا.

 

 

وتعادل أتلتيك بيلباو في الدقيقة 33 عن طريق باتي سيس لاعب راييو فاليكانو بالخطأ فى مرماه. 

 


ونجح النمر الكولومبي فالكاو فى تسجيل هدف فوز الضيوف في الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعد دخوله بديلا فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء. 

ويعد هدف فالكاو في مرمى الفريق الباسكي الثاني له مع رايو فاليكانو، بعدما سجل هدفا فى الفوز على خيتافي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

 


وأنضم المهاجم الكولومبي، صاحب الـ35 عامًا، لصفوف الفريق الصاعد حديثا لليجا في صفقة مجانية، بعد فسخ عقده مع جالاتا سراي التركي.

 


ورفع رايو فاليكانو رصيده للنقطة 10 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذي يتصدره أتلتيكو مدريد برصيد 14 نقطة، بعد تغلبه في وقت سابق على خيتافي 2 - 1، بينما توقف رصيد أتلتيك بيلباو عند 9 نقاط في المركز السادس.