الأحد 16-06-2024
ملاعب

عرض صادم من ريال مدريد لخطف أليستر

main_image66498f6f39a6c


ملاعب -كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض صادم لإبرام صفقة مدوية لتدعيم خط وسط الفريق.
اضافة اعلان

قالت الصحيفة إن "الملكي" يجهز مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال رغبته في التعاقد مع اللاعب أليكسيس ماك أليستر.

وذكرت: "ظهور الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني مع فريقه ليفربول، أسهم في رغبة ريال مدريد في استغلال الفرصة والانقضاض على صفقة من العيار الثقيل".

وأضافت: "تزعم التقارير في الأرجنتين أن هناك بالفعل اتصال بين ريال مدريد ولاعب "الريدز" ولكن لم يتم الكشف عن وجود أي عرض مؤكد حتى الآن".

وواصلت: "أكدت وسائل إعلام أرجنتينية وجود شرط جزائي في عقد اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2022، يبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني، يمكن لأي نادٍ تفعيله".

وأشارت إلى أن إدارة "الميرنغي" ترى أن أليستر هو اللاعب المناسب لتعويض الفجوة التي ستحدث في وسط الملعب بعد رحيل لوكا مودريتش وتوني كروس.

وتابعت: "يجري ريال مدريد حالياً محادثات مع مودريتش بشأن تمديد عقده لمدة عام آخر، حيث يقال إن المايسترو الكرواتي، الذي سيبلغ من العمر 39 عاماً في سبتمبر (آيلول) المقبل، سعيد بقبول راتب أقل من أجل مواصلة فترة وجوده في النادي للموسم الثالث عشر، بينما يجري كروس أيضاً محادثات مع ريال مدريد، بشأن التمديد لمدة عام واحد من شأنه أن يبقيه هناك حتى عام 2025".

واختتمت: "انضم ماك أليستر إلى ليفربول من برايتون مقابل 40 مليون جنيه إسترليني العام الماضي، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 52 مليوناً، وشارك الدولي الأرجنتيني في 32 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع "الريدز" هذا الموسم، و45 مباراة في جميع المسابقات".