الجمعة 19-04-2024
ملاعب

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

6074bf724236041d34795c12


ملاعب - وكالات

 

تطفو على السطح، صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك في ظل سعي الفريقين لتعزيز صفوفهما، خلال الانتقالات الصيفية، بهدف المنافسة على جل الألقاب المحلية والقارية.

اضافة اعلان
 

وخلال موسمين، لم يُقدم أنطوان جريزمان ما يشفع له بالبقاء ضمن صفوف الفريق الكتالوني، حيث يعتقد مسؤولو البارسا أنه لا يظهر في المباريات الحاسمة، كما أنه يتقاضى راتباً ضخماً لا يتواءم مع المستوى الذي يبصم عليه داخل الملعب.


وبحسب شبكة “إسبورت 3” الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد يرغب في استعادة أنطوان جريزمان، لذا اقترح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عقد صفقة تبادلية ينتقل بموجبها جريزمان للروخي بلانكوس، مقابل انضمام جواو فيليكس إلى البارسا.

 

وأضافت، أن برشلونة وأتلتيكو مدريد منفتحان على فكرة التبادل، لأن كلاهما تعاقدا مع جريزمان وفيليكس بـ120 مليون يورو، كما أن اللاعبان لم يُقدما المستويات المنتظرة منهما خلال الموسمين الماضيين، وهو ما يعني أن وضعية جريزمان وفيليكس متشابهة للغاية.

 

وانضم جريزمان إلى برشلونة في صيف 2019 بعد كسر عقده مع أتلتيكو مدريد ودفع مبلغ 120 مليون يورو، بينما انضم جواو فيليكس إلى كتيبة دييجو سيميوني في نفس الفترة وبنفس المبلغ، قادماً من بنفيكا.