السبت 27-04-2024
ملاعب

صديق ميسي يسخر من ريال مدريد - صور

main_image64731063b1617


ملاعب -  سخر صديق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من نادي ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لفريق برشلونة.

ريال مدريد فاز على إشبيلية بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة واقعة مثيرة، بعدما تعرض الأرجنتيني ماركوس أكونيا، ظهير إشبيلية، للطرد قبل دقائق قليلة من انطلاق صافرة النهاية، بسبب تدخل قوي على الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد.

وبعد المباراة اتهم ماركوس أكونيا، صديق وزميل ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، ريال مدريد بأنه يلعب بـ12 لاعبا، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر أكونيا تغريدة مقتضبة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، كتب فيها: "من الصعب أن تلعب ضد 12 لاعباً"، في إشارة للتحكيم، قبل أن يحذفها بعد 10 دقائق بحسب ما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ويبدو أن أكونيا قد خشي التعرض لعقوبات من قبل لجنة المسابقات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بسبب توجيه اتهام صريح للحكم بمناصرة حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ولكن على الجانب الآخر، لم يلتزم ريال مدريد الصمت، حيث قام بالرد من خلال لاعب الوسط داني سيبايوس، الذي قام بنشر صورة للإصابة الدموية التي تعرض لها في كاحل القدم، على خلفية تدخل أكونيا العنيف.

وكتب سيبايوس ساخراً لأكونيا: "اترك فريقك يلعب بـ10 لاعبين بسبب الركل من الخلف، إنه أمر غاية في الصعوبة حقاً".

وقبل ذلك رد سيبايوس على سؤال لأحد الصحفيين حول حالته بعد الإصابة التي تعرض لها بشكل ساخر: "ثم يشتكون بعد ذلك من التحكيم".

اضافة اعلان